زوجة نيمار تتسبب في أزمة بين جماهير الهلال | «تفاصيل»

تسببت برونا بيانكاردي، زوجة نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال في أزمة وجدل بين جماهير الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بفعل مفاجئ قد يؤثر على مستقبل زوجها في قلعة الزعيم.

جيسوس ونيمار في مباراة الهلال ونافباخور - المصدر: المصور الصحفي السعودي يزيد السمراني

وأنهالت الانتقادات من جانب جماهير الهلال ضد نيمار، بسبب المستوى الذي ظهر به أمس الاثنين في مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي، في الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا.

برونا تلغي متابعة نادي الهلال

وقامت برونا بيانكاردي بإلغاء متابعة حساب نادي الهلال عبر تويتر، بعد الانتقادات اللاذعة لجماهير الزعيم، لأداء البرازيلي في مواجهة أمس أمام نافباخور في البطولة الآسيوية.

وتعادل الهلال مع نافباخور الأوزبكي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الملك فهد الدولي، وسط أداء مخيب وكارثي للزعيم في أولى مبارياته بدور المجموعات.

حقيقة إقالة خيسوس من تدريب الهلال

وفي سياق آخر، أثار الإعلامي السعودي خالد الشنيف، الجدل بعد إعلانه عن أن هناك إقالة جديدة تمت لمدرب لأحد الأندية السعودية، وسيتم الإعلان الرسمي عن المدرب خلال ساعات.

وقال خالد الشنيف: ” اليوم تمت إقالة أحد المدربين في دورينا”، في تصريح تسبب في جدل واسع بين جماهير نادي الهلال عقب تصدر هاشتاج #إقالة_جيسوس_مطلب_جماهيري.

يان فيريرا يقترب من الرحيل عن الرياض

وفي نفس السياق، كشفت تقارير سعودية أن المدرب الذي اقترب من الرحيل عن الدوري السعودي، هو البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الرياض، بعد النتائج المخيبة لآمال جماهير الفريق العاصمي ومجلس إدارته.

وخاض الرياض حتى الآن 6 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها، وخسر خلال 4 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد