زلاتان إبراهيموفيتش يُعرب عن سعادته لعودته للعب مرة أخرى مع منتخب السويد

أعرب اللاعب المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية منذ قليل عن سعادته بعد أن تمكن من العودة مجدداً إلى المنتخب السويدي، حيث شارك النجم السويدي في مباريات المنتخب الأخيرة التي كانت ضمن إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022”.

صرح اللاعب السويدي زلاتان في مؤتمر صحفي معرباً عن سعادته الكبيرة “إنه شعور جيد للغاية يتعلق بعودتي للمنتخب”، مشيراً إلى الإصابة التي تعرض لها قبل نهائيات كأس أوروبا والتي حرمته من المشاركة مع المنتخب.

يستعد منتخب السويد لخوض مباراته القادمة الخميس المقبل الموافق 11 نوفمبر أمام منتخب جورجيا قبل اختتام مشواره ضد خصمه الذي يُعد الأصعب بين مجموعته وهو منتخب إسبانيا، حيث يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني خلف المنتخب الاسكندنافي بفارق نقطتين فقط.

أضاف زلاتان إبراهيموفيتش أنه ما زال في أعلى مستوياته الفنية على الرغم من كبر سنه، حيث بلغ عمر اللاعب السويدي أربعين عاماً، موضحاً أنه سيكون متوفراً لخوض المباراتين مع منتخبه للصراع على البطاقة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ولكن يبدو أن اللاعب يبحث عن التوازن في الأداء وتحسين مستواه مع المنتخب، نظراً لأن مهاجم الميلان الإيطالي عائد من الإصابة.

أوضح اللاعب أيضاً أنه طوال فترة الإصابة كان يتعرف على جسده بشكل أفضل، وما هي المستويات التي قد يصل لها جسده كلما تقدم في السن، مضيفاً: “كلما أصبح الرأس أصغر سناً ازداد جمالاً، هناك أشياء جديدة كل يوم يجب تعلمها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد