ريمونتادا مثيرة.. ليفربول يقلب الطاولة على فولهام

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على نظيره فولهام ينتيجة 4/3، في المباراة التي شهدها ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام المثيرة

وكان الشوط الأول من الممواجهة المثيرة بين ليفربول وفولهام قد انتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، حيث تقدم الريدز في النتيجة عن طريق اللاعب بيرند لينو في الدقيقة 20، بعدما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بينما أحرز هاري ويلسون هدف التعادل لـ فولهام في الدقيقة 24.

بينما جاء تقدم ليفربول مرة أخرى عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وأدرك اللاعب كيني تيتي التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

فيما عاد بوبي ريد التقدم لـ فولهام في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني من المباراة لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فولهام.

وظنت الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة أن اللقاء سينتهي بهذه النتيجة، ليتفاجئ عشاق ليفربول وفولهام بعودة الريدز في اللقاء.

حيث أحرز واتارو إيندو هدف التعادل في الدقيقة 87، وبعدها بدقيقة واحدة سجل ألكساندر أرنولد هدف الفوز للريدز في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

ويواصل ليفربول بهذا الفوز المثير مطاردته اَرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل الريدز في الوصافة بـ 31 نقطة، بينما يأتي الجانرز في صدارة المسابقة بـ 33 نقطة، ويتجمد رصيد فولهام عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد