ريال مدريد يقدم هدية لبرشلونة بتعادل محبط مع ريال بيتيس

أهدر نادي ريال مدريد، نقطتين في صراعه على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بتعادله السلبي مع مضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 24 من عمر الليجا.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

وأهدى ريال مدريد، هدية ثمينة إلى غريمه التقليدي برشلونة، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 9 نقاط لصالح الفريق الكتالوني.

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ريال مدريد وريال بيتيس استمرت حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول ريال مدريد فك شفرة دفاع ريال بيتيس، لكن فشل الأمر ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 53 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

فيما ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 41 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بعد خوض 24 مباراة، بواقع 20 انتصارا والتعادل في مباراتين، مع التعرض للخسارة في مواجهتين، وسجل لاعبو الفريق الكتالوني 46 هدفا مقابل استقبال 8 أهداف.

وكان نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز قد فاز على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد، من توقيع اللاعب البرازيلي رافينيا في الدقيقة 15.

وحصل الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، على بطاقة حمراء في الدقيقة 59.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة ريال بيتيس، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، لوكاس فاسكيز، فيدي فالفيردي، توني كروس، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد خسر أمام الغريم التقليدي برشلونة بهدف دون رد 1-0، الخميس الماضي، في كلاسيكو الذهاب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد