ريال مدريد يعلن تمديد عقد نجل زين الدين زيدان

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد تعاقده مع نجل زين الدين زيدان اللاعب الفرنسي ثيو زيدان لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم المقبل في صيف 2024.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ثيو زيدان قد وافق على عرض التجديد لمدة موسم واحد مع ريال مدريد الذي انضم إليه في عام 2010، لينتهي عقده في شهر يونيو الماضي حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول ولكنه لم يشارك مع الفريق حتى الآن.

ثيو زيدان مع ريال مدريد

وبالرغم من تلقي اللاعب الفرنسي العديد من العروض من الكثير من أندية الدوريات الأوروبية الكبرى مثل نادي يوفينتوس الإيطالي وكذلك تلقى عرضاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن اللاعب وافق على عرض التجديد للنادي الملكي.

ثيو زيدان

واتخذ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قراراً يقضي بتصعيد اللاعب الفرنسي إلى الفريق الأول للنادي الملكي، ولكنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع النادي، وكان ثيو زيدان قد انضم إلى النادي الملكي في عام 2010 ليلعب مع الفريق تحت تسع سنوات وفاز مع فريق الشباب بلقب الدوري الإسباني للشباب عام 2020 للمرة الأولى في تاريخ النادي، وشارك اللاعب مع منتخب فرنسا للشباب.

عودة زيدان إلى التدريب

وعند سؤال زين الدين زيدان عن إمكانية عودته إلى مجال التدريب مرة أخرى أجاب بأنه سوف يعود قريباً بعدما ترك التدريب لمدة عامين، وعند سؤاله عن اللاعبين في الفريق أضاف بأن اللاعب الجديد بيلنجهام سوف يكون له مستقبل كبير مع النادي الملكي وأضاف أن أكثر لاعبَين كان يحبهم في الفريق هما كريم بنزيما ولوكا مودريتش.

وأضاف أنه يأمل في أن يفوز اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بالكرة الذهبية والعديد من الألقاب الأخرى بسبب الأداء الرائع الذي قدمه لمنتخب بلاده فرنسا وكذلك ناديه باريس سان جيرمان، وكذلك يرى أنه بإمكانه تدريب منتخب فرنسا في المستقبل بعد أن قضى فترة رائعة مع المنتخب الفرنسي وقاده الفوز بلقب كأس العالم في عام 1990 والجدير بالذكر أن الكثيرين يرون أن زين الدين زيدان سيكون هو المدرب الذي يأتي بعد ديديه ديشامب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد