ريال مدريد يستعيد المركز الثاني بفوز مهم على خيتافي في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم فوزاً مهماً على خيتافي بنتيجة “1-0″، في المرحلة الـ 34 من الدوري الإسباني، مما أتاح له استعادة المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب.

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز بفضل اللاعب ماركو أسينسيو الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة الـ 70 من المباراة، ليرفع رصيدهم إلى 71 نقطة ويتقدموا مؤقتًا للمركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، وبفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر. في المقابل، توقف رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر من الجدول.

 

هدف المباراة

هدف اسينسيو ضد خيتافي

أهم أحداث المباراة

 

شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من جانب خيتافي حيث تمكن نيمانيا ماكسيموفيتش وكارليس ألينا وخوان أنطونيو من صناعة ثلاث فرص مبكرة للفريق، ولكن لم يتمكنوا من استغلالها وتحويلها إلى أهداف. ولم يحدث جديد خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في بداية الشوط الثاني، قام إدواردو كامافينجا بتسديد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى خيتافي، وفي الدقيقة الـ 70، تمكن ماركو أسينسيو من تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث عانقت الكرة الزاوية اليسرى من مرمى حارس خيتافي ديفيد سوريا.

 

يملك برشلونة فرصة لحسم لقب الدوري الإسباني في حالة تحقيق الفوز في مباراته ضد إسبانيول يوم الأحد، فيما يمكن لأتلتيكو مدريد استعادة المركز الثاني في جدول الترتيب في حالة الفوز على إلتشي في مباراتهما المقبلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد