ريال مدريد يستعد لضم أسرع لاعب في العالم

في سعيه لتعزيز صفوفه قبل بدء الموسم الكروي الجديد، يسعى نادي ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي. حقق النادي الملكي حتى الآن نجاحًا في ضم خمسة صفقات رئيسية خلال فترة الانتقالات. وقد وقَّع ريال مدريد مع اللاعبين جود بيلينجهام وفيران جارسيا وخوسيليو وبراهيم دياز وأردا جولير.

وعلى الرغم من أن سوق الانتقالات الصيفية لم ينتهِ بعد، إلا أن ريال مدريد لا يزال يتعاقب فيه بحثًا عن انتداب “أسرع لاعب في العالم”.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل ريال مدريد على ضم الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، الكندي ألفونسو ديفيز، في صيف 2024، بالإضافة إلى استهداف النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

وقد أعلن مبابي رسميًا لإدارة باريس سان جيرمان قراره عدم تمديد عقده لموسم إضافي، مكتفيًا بالتزامه الحالي الذي ينتهي في 2024.

بالفعل، وفقًا لصحيفة “الأس” الإسبانية، يمتلك ريال مدريد بالفعل اثنين من أسرع 16 لاعبًا في العالم حاليًا، وهما فيدريكو فالفيردي وفينسيوس جونيور. ويسعى النادي الملكي لحسم انضمام “أسرع لاعب في العالم”، وهو كيليان مبابي، لصفوفه.

يتنافس مبابي والأوروغواياني داروين نونيز، لاعب ليفربول الإنجليزي، على صدارة قائمة أسرع لاعبي العالم، وفقًا لتقرير صحيفة “الماركا” الإسبانية.

من المتوقع أن يحسم ريال مدريد صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك خاصةً بعد انتقاداته الحادة لإدارة باريس سان جيرمان ووصفها بالفاشلة. وقد أعرب ستة لاعبين من فريق باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة عن غضبهم من تصريحات مبابي، وتواصلوا مع الرئيس والمدير الرياضي للنادي لويس كامبوس.

وبسبب التوتر المتزايد بين مبابي وباريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة، يبدو أن خروج اللاعب إلى ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت مضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد