ريال مدريد يرعب النصر.. صفقة مدوية تثير غضب رونالدو

في تطور مفاجئ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في تعزيز صفوفه بلاعب مفاجئ، ولكن هذه الخطوة قد تسبب أزمة في نادي النصر السعودي.

فقد انفجرت تقارير إعلامية بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث تشير إلى وجود رغبة لدى ريال مدريد في ضم حارس مرمى نادي النصر، الكولومبي ديفيد أوسبينا.

تم استبعاد أوسبينا، البالغ من العمر 34 عامًا، من قائمة الأجانب في صفوف النصر بعد إصابته في الكوع، وتم التعاقد مع الحارس الأرجنتيني روسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تفاجأ عشاق كرة القدم في السعودية وإسبانيا بهذه الأنباء، حيث يعد أوسبينا هدفًا محتملا لريال مدريد لتدعيم مركز حراسة المرمى في حال رحيل الحارس الحالي أندريه لونين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتشير التقارير الإسبانية إلى أن هناك رغبة من جانب لونين في الرحيل عن ريال مدريد بعد أن قضى فترة طويلة كبديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ومن المعروف أن إدارة ريال مدريد تشعر بعدم اليقين بشأن موافقة النصر على رحيل أوسبينا، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث صدام بين الناديين.

تعتمد المفاوضات المستقبلية بين الفريقين على موافقة رونالدو، قائد النصر، الذي طالب إدارة النادي بضرورة تعزيز التشكيلة بصفقات مميزة، ومع ذلك، إذا تم الموافقة على رحيل أوسبينا فإن ذلك قد يثير غضب النجم البرتغالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد