ريال مدريد يخوض نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 مُحمل بالإصابات

أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قلقه على حالة لاعبه الإسباني لوكاس فاسكيز الذي غادر نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام فالنسيا مصاباً، مشيراً إلى أن إصابته “تبدو أكثر خطورة” من إصابتي الفرنسي إدوارد كامافينجا والبرازيلي إيدر ميليتاو.

كارلو أنشيلوتي

وكان ريال مدريد قد انتزع الفوز بصعوبة على نظيره فالنسيا بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء مباراة فالنسيا: “تعرض كامافينجا لضربة في الركبة ولوكاس فاسكيز لإلتواء في الكاحل وإيدر ميليتاو لدوار، ولكنه الآن في حالة جيدة. يجب تقييم حالة كامافينجا ولوكاس فاسكيز الذي تبدو إصابته أكثر خطورة”.

وأضاف: “أعتقد أنه لا توجد مشكلة مع كامافينجا وميليتاو” وذلك عقب الفوز الماراثوني على فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 الليلة الماضية على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بعد نهاية المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله”.

وأشار أنشيلوتي إلى أنه: “سنحظى الأحد بدفاع تنافسي لأن كارباخال وميندي تعافيا تماماً. يجب فقط تقييم حالة لوكاس فاسكيز، الدفاع سيكون تنافسياً”، في إشارة إلى النهائي الذي سيواجه فيه الريال المتأهل من نصف النهائي الآخر بين برشلونة وريال بيتيس،.

ويذكر تقرير طبي تابع لنادي ريال مدريد بأن لاعب خط الوسط الأوروجواياني فيدي فالفيردي قد أصيب أيضاً في المباراة التي لم يكملها بعد تعرضه لعدة ضربات أمام الخفافيش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد