ريال مدريد يحبط سيلتا فيجو.. ويقلص الفارق مع برشلونة

انتصر ريال مدريد على خصمه سيلتا فيجو، بهدفين دون رد 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 30 من عمر الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين ريال مدريد وسيلتا فيجو، استمرت حتى الدقيقة 42 عندما تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي.

وبعد بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 48، تمكن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد.

وفشل لاعبو سيلتا فيجو في هز شباك ريال مدريد على مدار 90 دقيقة، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خوض 30 مباراة، بفارق 8 نقاط بشكل مؤقت عن برشلونة صاحب المركز الأول، الذي خاض 29 مواجهة، ويواجه أتلتيكو مدريد غدا الأحد في إطار نفس الجولة.

وتجمد رصيد نادي سيلتا فيجو عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سيلتا فيجو، نشرها حساب نادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما

ويعيش نادي ريال مدريد، فترة سعيدة مع مدربه كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد نجاحه في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي، من خلال الفوز ذهابا بهدفين دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، وتكرار نفس النتيجة 2-0 في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

كما بلغ ريال مدريد، نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على حساب غريمه التقليدي برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد