ريال مدريد يجهز خطة بديلة في حال فشل في التعاقد مع كيليان مبابي

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد يجهز خطة بديلة في حالة فشل صفقة انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان للنادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة سبورت أن النادي الملكي سيقوم بتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إذا فشل في إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي في ظل الصعوبات التي تواجه الفريق في المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

بديل مبابي

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قد يتجه إلى التعاقد مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي فلاهوفيتش في صفقة قد تكلف النادي الملكي مبلغ يصل قيمته إلى 80 مليون يورو بالرغم من أن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع كيليان مبابي، ولكن إذا فشل في ذلك سيتجه إلى التعاقد مع اللاعب الصربي مهاجم يوفنتوس؛ وذلك لأن مدرب النادي الملكي كارلو أنشيلوتي يرغب في ضم مهاجم في أسرع وقت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان يريد الانتقام من ريال مدريد

والجدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تعتقد أن ريال مدريد هو السبب الرئيسي وراء رفض كيليان مبابي تجديد عقده مع الفريق؛ لذلك ترغب في الانتقام من النادي الملكي عن طريق إغراء بعض نجوم ريال مدريد من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي يرغب في التعاقد مع تشاوميني، وكامافينجا، ورودريجو، ونيكو باز، من أجل الانتقام من ريال مدريد.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد