موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه نادي ريال مدريد نظيره شاختار دونيتسك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يلعب نادي ريال مدريد في المجموعة السادسة، والتي تضم لايبزيج الألماني وسلتيك الاسكتلندي.

ريال مدريد وشاختار دونيتسك

بدأ نادي ريال مدريد دور المجموعات بداية جيدة، بعد أن استطاع الفوز في مباراتين متتاليتين، حيث فاز على سلتيك بثلاثية نظيفة، بينما فاز على لايبزيج بثنائية دون رد، وفي الجانب المقابل حقق نادي شاختار فوز كبير في مبارياته في دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثانية اكتفى بالتعادل أمام سلتيك.

تصدر نادي ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة من دور المجموعات برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نادي شاختار في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسيلتك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل لايبزيج الترتيب بدون نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة ريال مدريد شاختار في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر أكتوبر في ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

المباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد 5 أكتوبر الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة beIN Sports 2 HD Premium

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد