رياض محرز يعلن رأيه في العرض السعودي ويؤكد التزامه مع مانشستر سيتي

كشف النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن آرائه حول العرض المقدم من النادي الأهلي السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تداولت الأنباء حول رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات محرز، وقد طلبت إدارة مانشستر سيتي تقديم عرض مالي للموافقة على الصفقة، ورفضت التفريط في اللاعب دون التوصل إلى اتفاق مالي ملائم.

وفي تصريحاته لصحيفة “النهار” الجزائرية، أكد محرز أنه لا يزال ملتزماً بعقده مع مانشستر سيتي لمدة عامين، وقبل أن يتوجه لقضاء إجازته، سيشارك في مباراتين مع المنتخب الجزائري.

ويستعد محرز حاليًا مع منتخب بلاده للسفر إلى مدينة دوالا في الكاميرون، حيث سيواجه أوغندا يوم الأحد في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2024″، وبعد ذلك سيلتقي المنتخب التونسي في مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل.

ويشهد الموسم الحالي مشاركة محرز في 47 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، لكنه لم يتمكن من اللعب لمدة كاملة سوى في 20 مباراة فقط.

ومن الجدير بالذكر أن محرز غاب عن مباراتي فريقه أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب أيضًا عن مواجهة ريال مدريد في الذهاب من نصف النهائي، حيث شارك فقط لمدة 11 دقيقة في مباراة الإياب.

وبهذا يؤكد محرز تفانيه وتركيزه على التزامه مع مانشستر سيتي، ويبدو أن الأمور لم تصل بعد إلى نقطة التفاوض النهائية مع النادي الأهلي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد