رونالدو يواصل السقوط.. النصر يخسر أمام التعاون للمباراة الثانية على التوالي في دوري روشن

انتهت مباراة النصر ضد التعاون بفوز مفاجئ للذئاب بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك معقل العالمي، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

جانب من مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية بدوري روشن - المصدر: الحساب الرسمي للنصر عبر تويتر

وتعتبر مباراة التعاون والنصر هي الخسارة الثانية للعالمي في دوري روشن الموسم الحالي، بعد خسارته في مباراة الجولة الأولى أمام الاتفاق بنتيجة 2-1.

أهداف مباراة النصر والتعاون في دوري روشن

وافتتح ليندر تاوامبا أهداف التعاون في النصر، بالدقيقة 20 بعد تمريرة من زميله ماتيوس كاسترو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدف نظيف.

وبدأ النصر الشوط الثاني مكشرًا عن أنيابه وضاغط بشراسة من أجل النجاح في إدارك التعادل، إلا أن هجوم النصر بقيادة كريستيانو رونالدو فشل في فك شفرة مرمى التعاون.

وفي الدقيقة السادسة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، أضاف أحمد باحسين الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 96 بأسيست من زميله سطام الروقي.

ترتيب دوري روشن بعد هزيمة النصر

وبعد خسارة النصر من التعاون، قفز التعاون إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في المباراة الأولى والفوز في مباراة اليوم.

بينما يواجه النصر خطر التواجد في مثلث الهبوط لدوري يلو، بعد وقوعه بالمركز الخامس عشر بدون نقاط، بعد الخسارة في أول مباراتين في دوري روشن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد