رونالدو يشيد بأداء الزمالك ويوضح سبب انخفاض مستوى النصر

علق نجم نادي النصر السعودي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو على مباراة تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية بعد تحقيق تعادل ثمين أمام نادي الزمالك المصري بهدف لكل منهما.

وقاد كريستيانو فريقه إلى تحقيق التأهل بعدما أحرز هدف التعادل للنصر بعدما كان متأخراً أمام الزمالك بهدف أحمد سيد زيزو لينجح بذلك النادي السعودي في رفع رصيده من النقاط إلى خمس نقاط ليتأهل في المركز الثاني.

تعليق رونالدو على المباراة

وبعد المباراة صرح كريستيانو رونالدو بأن النصر يتحسن مباراة بعد أخرى وأضاف أن هذه المباراة لم يقدم فيها الفريق أداءً متميزاً، وكذلك أشار إلى أن العشب كان عالياً ولم يجعله يقدم كرة قدم جميلة وأضاف رونالدو أيضاً أن نادي الزمالك فريق قوي ومنظم ولم يجعل النصر يلعب بسهولة.

ترتيب المجموعة

وبهذا رفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما تأهل نادي الشباب بعدما تصدر المجموعة برصيد سبع نقاط حيث فاز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد وكذلك تأهل النصر في المركز الثاني ليقابل نادي الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في الدور ربع النهائي، بينما سيواجه الشباب نادي الوحدة الإماراتي في نفس اليوم.

أما نادي الاتحاد المنستيري التونسي فيوجد في المركز الأخير في المجموعة، حيث لم يستطع جمع أي نقاط بعدما خسر جميع المباريات الثلاث في المجموعة الرابعة من البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد