رونالدو يتصدر التصويت ويسحق المنافسة في أجمل أهداف دوري أبطال آسيا 2023 – 2024

تم الكشف عن أجمل أهداف الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024م، وقد شهدت هذه الجولة تسجيل العديد من الأهداف الجميلة والمميزة، حيث بلغ عدد الأهداف 68 هدفاً في 20 مباراة.

رونالدو يسحق المنافسة ويتصدر بفارق كبير في تصويت أفضل أهداف دوري أبطال آسيا

كرستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي –المصدر: جوجل –تم تعديلهن

وتفوق هدف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، في مباراتهم أمام الدحيل القطري، وحصل على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير كأجمل هدف في هذه الجولة، حيث حصد هدف رونالدو نسبة تصويت تصل إلى 57% من أصوات المصوتين، يذكر أن الهدف الذي حقق هذه النسبة العالية كان عبارة عن تسديدة ملتفة من الجهة اليسرى للمرمى بعد استلام الكرة من زميله سلطان الغنام.

في المركز الثاني جاء هدف نجم فريق الهلال السعودي، اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، في مباراتهم أمام مومباي سيتي الهندي، حيث حصل هذا الهدف على نسبة تصويت بلغت 42% من الأصوات.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قام باختيار عشرة أهداف من هذه الجولة لتمكين الجماهير من التصويت للهدف الأجمل بينها، وقد شهدت الجولة أهدافاً مذهلة تبرز مهارات وإبداع اللاعبين في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

تلك النتيجة المميزة تعكس الأداء الاستثنائي لرونالدو وتأكيداً على مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم، وهي أيضاً توضح قدرته على تسجيل أهداف رائعة وتقديم أداء استثنائي في البطولات القارية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد