رونالدو:« لا أعلم ماذا سيحدث بعد كأس العالم وسأعتزل في تلك الحالة»

ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في الجزء الثاني من الحوار التليفزيوني الذي أجراه ببرنامج talk tv على إحدى القنوات الأمريكية.

وتحدث كريستيانو رونالدو إلى الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان عن ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، إذ قال عنه أنه لاعب ساحر ومذهل، مضيفا إلى أنه شارك ميسي المسرح العالمي لكرة القدم لمدة 16 عاما، قاصدا أنه كان نجما لنادي ريال مدريد بينما ميسي كان المنافس له للغريم التقليدي للمرينجي في فريق برشلونة الكتالوني.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وقال رونالدو في المقابلة الصحفية، انه لا يعلم ماذا سيحدث بعد مونديال كأس العالم 2022 في قطر والمقرر انطلاقه بعد أيام، مشيرا إلى أنه لا يعلم مصيره داخل اروقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا على حبه للجماهير قائلا:” سيظلون في قلبي وأمل أن يكونوا بجانبي سواء عدت أم لا”.

رونالدو يعلن إعتزال كرة القدم

وكشف النجم البرتغالي إلى أنه سيعتزل كرة القدم في حالة تحقيق منتخب بلاده البرتغال لكأس العام، قائلا:”بنسبة 100% سأعتزل كرة القدم إذ حققت كأس العالم”.

وأضاف “الدون” أنه ليس شخصا متكبرا كما يظن البعض وأنه تقدم في العمر يوما بعد يوم ولكن مازال يحافظ على لياقته البدنية كأنه مازال في سن العشرين، موضحا أنه شخص ذكي ويستمر في ممارسة كرة القدم وتسجيل الأهداف.

هل هي نهاية الاعب "كريستيانو رونالدو"
هل هي نهاية الاعب “كريستيانو رونالدو”

وعن تجربته الأخيرة في اللعب لصالح فريق مانشستر يونايتد، فأكد أن كان متحمسا وسعيدا للغاية للاستمرار في الفريق، ولكن الصحافة يرددون مقولة “لا أحد يريد كريستيانو”، وهذا أمر مزعج بالنسبة له، موضحا أنه يشعر بالراحة داخل النادي ولكن لديه مشكلة مع المدرب إذ يراه أنه لا يحترمه وأن الأمور بينهما أصبحت غير جيدة، وأن حديث المدرب عنه للصحافة بأنه يقدره ليس صحيحا ومجرد كذب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد