رونالدو أمام نيران الانتقادات السعودية بسبب التصرف الغير أخلاقي

شهدت مواجهة النصر أمام الشباب قيام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بحركة غير أخلاقية، مما جعل هناك حالة غضب كبيرة وسط الجماهير السعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت مواجهة النصر أمام الشباب قد انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة على المستوى الفني والتكتيكي.

 

رونالدو.. الجماهير السعودية تفتح النار على البرتغالي بسبب تصرف غير أخلاقي

قام رونالدو بحركة مُشينة خلال مباراة الشباب والنصر، حيث هاجمته جماهير الليوث، ليقوم بالإشارة إلى أذنه ومن ثم قيامه بتصرف غير أخلاقي، جعل هناك حالة غليان وسط الجماهير السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة “x” حاليًا، و”تويتر” سابقًا.

وطالب قطاع كبير من الجماهير السعودية بضرورة تقديم رونالدو اعتذارًا عن ما قام به الدون، خاصة وأن مثل هذه الأفعال تعد مرفوضة بسبب عادات وتقاليد الشعب السعودي.

فيما طالب قطاع آخر بضرورة تطبيق أقصى عقوبة على اللاعب، خاصة وأن هذا التصرف غير أخلاقي يستوجب عقوبة مغلظة.

النصر والشباب.. تفاصيل الديربي المثير

استطاع النصر تحقيق الفوز على الشباب واقتناص الثلاث نقاط بعد المباراة المثيرة والقوية التي جمعت الفريقين.
أحرز رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الحادية والعشرون من عمر الشوط الأول، فيما عادل يانيك كاراسكو النتيجة للشباب في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

واستطاع البرازيلي تاليسكا تسجيل هدف التقدم للنصر في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني.

بينما استطاع الشباب معادلة النتيجة في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني والمباراة، ليتعادل الثنائي 2/2
واستطاع تاليسكا احراز الهدف الثالث للنصر والثاني له في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

بينما تعرض لاعب الشباب عبد الله رديف للطرد، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية عشر من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.