رمضان صبحى يُغازل الأهلى

أصبح ملف اللاعب رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز ومتخب مصر الأول لكرة القدم، من أهم الملفات الكروية المتواجدة على الساحة الرياضية، في ظل رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة، ويرى اللاعب أن انتقاله إلى صفوف النادى الأهلي تصحيح بل إن شئت فقل،مصالحة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي عن الطريقة التى رحل بها اللاعب إلى نادى بيراميدز.

 

ومن أجل ذلك يُقدم اللاعب إغراءات كثيرة للنادى الأهلي من أجل الإنضمام العاجل إلى صفوفه، وقد رفض اللاعب كل الإغراءات التى قدمها الغريم الأول للنادى الأهلي وهو نادى الزمالك، للإنضمام إلى صفوفه، حيث أصر اللاعب على الإستمرار في نادى بيراميدز خلال هذه الفترة ،ليرى ما سَتُسْفر عنه الأيام القادمة.

وقد صرح رمضان صبحى إلى بعض الوسطاء أنه على إستعداد تام، للإنتقال إلى صفوف النادى الأهلي وإستعداده أيضاً للحصول على أى مقابل مادى يقوم بدفعه النادى الأهلى،كما أبدى إستعداده لدفع جزء من هذه الثقفة حال أن تتم إلى نادى بيراميدز ناديه الحالى.

 

وقد حاول رمضان صبحى، أن يُبلغ إدارة النادى الأهلي أنه قادر على إقناع نادى بيراميدز أن يسمح له بالإنتقال إلى النادى الأهلي كل هذا مشروط بموافقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي على إتمام ثفقة انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء. ومن الغريب أن  تتواجد أصوات داخل القلعة الحمراء من بين مجلس الإدارة تنادى بالموافقة على إنتقال اللاعب إلى النادى الأهلي من بين هذه الشخصيات الكابتن حسام غالى عضو مجلس الإدارة، ولكن في المقابل يرفض وبشدة فكرة الإنتقال الكابتن محمود الخطيب ويرى ان ذلك يأتى بما يخالف مبادئ النادى الأهلى.

 

على الجانب الآخر عرض رمضان صبحى على مجلس إدارة النادى الأهلى، ان يتقدم بإعتذار رسمى، على ما قام به اللاعب من حيث كيفية انتقاله إلى نادى بيراميدز من خلال النادى الإنجليزى” هيدرسفيلد” بعد ان أنهى اللاعب فترة الإعارة ولكن يأتى هذا الأمر بالتزامن مع رفض الكابتن محمود الخطيب،وإصراره على رفض فكرة إنتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد