رغم السقوط أمام مان سيتي”محمد صلاح” يحطم أرقاماً جديدة مع ليفربول

تلقي فريق ليفربول هزيمة ثقيلة له اليوم على ملعب الاتحاد بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الانجليزي أمام مانشستر سيتي.

ورغم تقدم ليفربول في الدقيقة ال17 عن طريق نجمه “محمد صلاح” بتسديدة رائعة على يمين الحارس؛ إلا أن مانشستر سيتي عاد واحرز التعادل سريعاً في الدقيقة ال 27 عن طريق “جوليا الفاريز”، وفى الشوط الثاني؛ رغم غياب مهاجمه القوي “هالاند” أستعرض مان سيتي قوته  بإحراز ثلاثة أهداف عن طريق نجومه “بروين،جوندوجان،وجاك جريليش ” في الدقائق “64، 53 ،74” على التوالي.

وقام مدرب ليفربول باستبدال نجم الفريق محمد صلاح، وإجراء تبديلات متلاحقة للعودة؛ ولكن كل محاولاته بائت بالفشل، ولم يستطع العودة بالمبارة لتنتهي بهزيمة ثقيلة للفريق.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثانى، وقلص الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر إلى خمس نقاط؛ بينما تعثر ليفربول أوقفه عند النقطة 42 في المركز السادس، وتصبح المباراة الثالثة على التوالي التي يتلقي فيها الخسارة.

أرقام جديدة مع ليفربول

  • رغم الخسارة الثقيلة لصلاح مع فريقه؛ إلا إنه تمكن من تحطيم رقمين جديدين مع الفريق؛ حيث أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف خارج الأنفيلد بوصوله إلى الهدف 56، وتجاوز بذلك رقم مايكل أوين صاحب ال55 هدفاً.
  •   وأيضاً أصبح أول لاعب يهز شباك مان سيتي في أربع مناسبات مختلفة في موسم واحد؛ بعد أن فعلها ايان راشي مع ايفرتون موسم 86-87 طبقاً لتصريحات موقع “اوبتا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد