رغم الإبتعاد.. محمد صلاح يستمر في الصعود بتسجيله أرقاما قياسية جديدة

فاز فريق ليفربول على فريق برينتفورد بهدف نظيف سجله اللاعب المصري محمد صلاح، في المباراة التي جرت على ملعب “أنفيلد” في إطار الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وحاول فريق برينتفورد الوقوف أمام هجمات ليفربول من خلال إشراكه لخمسة مدافعين، لكن شباكه اهتزت في الدقيقة الثالثة عشر عندما حول فيرجيل فان دايك تمريرة فابينيو إلى صلاح ليسجل هدفه الـ100 في ملعب “أنفيلد”، وبهذا يكون قد حقق الملك المصري رقما قياسيا آخر في سجله مع ليفربول.

وحاول فريق برينتفورد إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأربعين عندما انطلق برايان مبيمو في هجمة مرتدة وتفوق على فان دايك ليضع الكرة في المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وأكد حكم الفيديو المساعد هذا القرار.

وأضاع داروين نونيز وكودي جاكبو، لاعبا ليفربول، فرصتين للتسجيل فيما سدد برينتفورد كرة واحدة على المرمى.

وبهدف صلاح، حقق ليفربول الفوز ووصل إلى النقطة 62 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة 50 في المركز التاسع.

محمد صلاح
محمد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح

يتصدر إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي، جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 35 هدفاً، ويليه هاري كين مهاجم فريق توتنهام، برصيد 26 هدفاً.

وفي المركز الثالث يأتي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد برصيد 20 هدفاً، ثم يليه محمد صلاح نجم فريق ليفربول برصيد 19 هدفاً.

وفي المركز الخامس يأتي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد برصيد 16 هدفاً، فيما يأتي جابريل مارتينيلي مهاجم فريق آرسنال برصيد 15 هدفاً مع كالوم ويلسون مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد.

ويحتل مارتن أوديجارد، لاعب فريق آرسنال المركز الثامن برصيد 14 هدفاً، وأولي واتكينز مهاجم فريق أستون فيلا، يتشارك المركز نفسه معه في الهدافين.

في حين يحتل بوكايو ساكا لاعب فريق آرسنال، المركز العاشر برصيد 13 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد