رضا عبد العال يُطالب الزمالك بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب

طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق من إدارة النادي بسرعة حسم صفقة اللاعب عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش.

مؤكدا عبر تصريحات تليفزيونية أن صفقة اللاعب عمرو السيسى ستكون اضافة قوية لنادي الزمالك، وقوة كبيرة الى خط الوسط الأبيض خلال الموسم المقبل.

رضا عبد العال وصفقة السيسي

رضا عبد العال يُطالب الزمالك بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب

وحرص رضا عبد العال عبر تصريحاته على الاشادة بصفقة اللاعب عمرو السيسي مؤكدا ان إتمامها لصالح الزمالك ستكون مفيدة، حيث يرى أن اللاعب أفيد وأفضل من ثنائى الأبيض الجديد، نبيل عماد دونجا، والمغربي زكريا الوردي.

وأكد رضا عبد العال عبر تصريحاته أن السيسي، لاعب جيد ومناسب لخط وسط الزمالك وخامة جيدة، ويعتبر من أقوى الصفقات التى قد تمت لنادي الزمالك.

وتؤكد العديد من المصادر الاعلامية أن الزمالك قريب جداً من حسم صفقة اللاعب عمرو السيسي، في ظل اقتراب حسم الأمور مع اللاعب ومع ادارة نادي طلائع الجيش.

رضا عبد العال وصفقات الزمالك

رضا عبد العال يُطالب الزمالك بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب

كما انتقد رضا عبد العال بقوة صفقات الزمالك، مؤكدا أنه يرى أن الصفقات لم تكن بالقوة المطلوبة ولم تنال اعجابه.

ووصف رضا عبد العال صفقات الزمالك الأخيرة بأنها دون المستوى وأنه غير راضي عنها، ويرى أنه لن تحقق الاضافة المطلوبة.. من وجهة نظر رضا عبد العال.

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميا التعاقد مع عدة أسماء خلال الموسم الحالي، هم، السنغالي ابراهيما نداى، والمغربى زكريا الوردي، وثنائي بيراميدز، عمر جابر ونبيل عماد دونجا، ومصطفي الزنارى مدافع فريق طلائع الجيش، وتم إعلان التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، ولكن الإعلان الرسمي سيكون عقب اجتيازه للكشف الطبي.

كما أن الزمالك قريب بقوة من حسم صفقة اللاعب يوسف حسن مهاجم وادى دجلة ومهاجم منتخب الشباب مواليد 2003، إلى جانب الاقتراب من حسم صفقة عمرو السيسي من طلائع الجيش.

رضا عبد العال يُهاجم لاعب منتخب مصر

رضا عبد العال يُطالب الزمالك بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب

كما وجه رضا عبد العال هجوم كبير الى اللاعب عمر مرموش لاعب منتخب مصر، مؤكدا أنه لاعب غير مؤثر و”مفيش” ميزة تجعله يدخل منتخب مصر.

وتابع أن عمر مرموش غير مؤثر في المباريات خاصة المباريات الكبيرة، والدليل هو أن المنافسين لا يلجأون كثيرا الى مراقبته بالمقارنة بمراقبة محمد صلاح، مؤكدا أن المنافسين يعلمون جيدا أن عمر مرموش ليس بالخطورة المطلوبة.

وواصل أن عمر مرموش لم يحرز سوى هدفين، و”مينفعش” نفرح علشام جاب جون في النيجر خلال المباراة الودية الأخيرة، أو هدف سابق في ليبيا خلال تصفيات كأس العالم.

حيث خاض منتخب مصر معسكر ودي دولي مؤخرا في الإسكندرية خلال التجمع الدولي الأخير، حقق فيه الفوز الودي على منتخب النيجر بثلاثة أهداف، الفوز الودي على ليبيريا بنفس النتيجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لماذا عنوان بريدي الالكتروني ؟
    برجاء الافاده والرد وشكرا لحضرتك
    Why?
    What happen?