رسميًا.. نجم برشلونة السابق رابع صفقات الهلال السعودي هذا الصيف

نجحت إدراة نادي الهلال السعودي في ضم رابع صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع نجم برشلونة السابق، وهداف الدوري الروسي.

وكان الهلال قد ضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كل من: البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش.

الهلال يضم مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسي

وأعلن ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينيت سان بطرسبرج، في الساعات الأول من صباح اليوم الاثنين، توصله إلى اتفاق مع إدارة الهلال السعودي، يفيد بانضمام البرازيلي مالكوم لصفوف زعيم آسيا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت وكالة ريا نوفوستي الروسية، أن ميدفيديف استكمل المفاوضات مع الهلال السعودي، من أجل بيع مالكوم لينضم لدوري روشن الموسم الجديد مقابل 66.8 مليون دولار أمريكي.

وأفادت الوكالة الروسية بأن الهلال سيدفع نصف المبلغ المتفق عليه مع إدارة زينيت سان بطرسبرج من أجل ضم اللاعب رسميًا، والنصف الآخر مع نهاية موسم دوري روشن السعودي المقبل.

معلومات عن مالكوم لاعب الهلال الجديد

وانضم مالكوم لصفوف نادي زينيت سام بطرسبرج الروسي عام ٢٠١٩ قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

وحصل مالكوم على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد