«رسميًا».. نجم الهلال ينتقل إلى نادي ضمك بقرار من خيسوس

أعلن نادي ضمك التعاقد مع أحد لاعبي نادي الهلال بشكل رسمي، اليوم الجمعة، في صفقة تمثل الكثير لنادي ضمك الذي يُمنّي نفسه بالظهور بشكل جيد في ظل المنافسات الشرسة في الدوري السعودي.

جانب من تدريبات نادي الهلال استعدادًا لمباراة الرياض في الدوري السعودي - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

وتم إغلاق باب الانتقالات الصيفية في المملكة السعودية أمس الخميس بعد منتصف الليل، حيث نجحت إدارة ضمك في الحصول على خدمات لاعب الهلال، قبل إغلاق الميركاتو وتم الإعلان عن الصفقة اليوم الجمعة.

عبدالرحمن العبيد ينضم لصفوف ضمك

ونشر الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر منصة X تويتر سابقًا نص بيان التعاقد مع عبد الرحمن العبيد، قائلًا: “أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن العبيد قادمًا من نادي الهلال وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم”.

وجاء تعاقد ضمك مع عبدالرحمن العبيد، بعد خروج اللاعب من حسابات البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب نادي الهلال، حيث يرى جيسوس أن وجود العبيد في قائمة الزعيم ليس له أي داعٍ.

ويتواجد في مركز الظهير الأيسر بقائمة الهلال ياسر الشهراني، الذي حجز هذا المركز لنفسه في التشكيل الأساسي للزعيم في مباريات الدوري السعودي.

الهلال يواجه الرياض بعد التوقف الدولي

ويستأنف نادي الهلال مشواره في الدوري السعودي بمواجهة الرياضة، الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع التعاون الوصيف بفارق الأهداف، حيث خاض الزعيم 5 مباريات حقق الفوز خلال 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.

على الجانب الآخر، يقع الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ضمك أول الفرق الثلاث المتواجدة بمثلث الهبوط إلى دوري يلو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد