رسميًا.. نجم الاتحاد السعودي يفسخ تعاقده وينضم لنادي العربي القطري

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الجارية لم تنته في صفوف نادي الاتحاد السعودي، فبعد ضمه لعدة نجوم عالمية لصفوفه على رأسهم كريم بنزيما ونغولو كانتي، وفابينيو، وجوتا، حان الوقت لتوديع الاتحاد لأحد نجوم الفريق خلال الموسم الماضي.

ويحاول مجلس إدارة نادي اتحاد جدة في الوقت الحالي، التوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، بعد تصريحات نونو سانتو، مدرب فريق النمور.

رياضة سكوب: طارق حامد يرحل عن الاتحاد وينضم للعربي القطري

وكشف برنامج “رياضة سكوب” عن رحيل النجم المصري طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة ومنتخب مصر، عن صفوف النمور بعد فسخ تعاقده بطلب من البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق.

وأبلغ نونو سانتو مسئولي نادي الاتحاد السعودي بعدم رغبته في استمرار طارق حامد في صفوف الفريق، خاصةً بعد التعاقد مع نغولو كانتي وفابينيو، وبذلك اكتفى سانتو بتدعيمات خط وسط النمور.

الاتحاد السعودي يقرر فسخ التعاقد مع عبدالرازق حمدالله

وفي سياق آخر، أوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة الاتحاد على بُعد خطوة واحدة من فسخ التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، وأن اللاعب يمتلك عدة عروض من أندية سعودية وقطرية.

وأشار موقع “سعودي سبورت” إلى أن الاتحاد يمتلك عروض رسمية من جانب كل من: الشباب السعودية وأم صلال القطري والريان القطري، للحصول على خدمات حمدالله.

وشدد الموقع السعودي على أن نادي الريان القطري، هو الأقرب في الوقت الحالي من التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، حيث تقوم إدارة اتحاد جدة بدراسة العرض بجدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رووووووعه