«رسميًا».. موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الشباب بعد حله بسبب تمبكتي

حددت اللجنة العامة للانتخابات بالمملكة العربية السعودية، موعد إجراء انتخابات رئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب الجديد، بعد إقالة مجلس خالد آل ثنيان، لتقام بتاريخ 10 سبتمبر المقبل.

علم نادي الشباب السعودي أثناء احتفالات الجماهير خلال إحدى المباريات - المصدر: حساب منبر الشباب عبر تويتر

وقررت وزارة الرياضة السعودية حل مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد آل ثنيان، وتكليف خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي للنادي، بإدارة شئون الشباب لحين انتخاب مجلس جديد.

سبب إقالة مجلس إدارة نادي الشباب

وجاء سبب إقالة مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الثنيان، نظرًا للمخالفة الصريحة للوائح وقوانين الاحتراف في كرة القدم بالمملكة السعودية.

حيث قرر خالد آل ثنيان، رئيس نادي الشباب السابق، بيع حسان تمبكتي إلى الهلال، بالموافقة على عرض مالي أقل من نظيره الذي قدّمه النصر، ما يضر بقانونية الصفقة.

ووقّع الثنيان على عقد انتقال تمبكتي إلى الهلال بنفسه، وهذه مخالفة أخرى للقوانين، حيث من المقرر أن يوقع على عقد الصفقة خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي لليوث.

الشباب يخطط للتعاقد مع تاليسكا

وفي سياق آخر، ترغب إدارة نادي الشباب في التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح نادي النصر، بعد اقتراب رحيله عن العميد.

وتفكر إدارة نادي النصر جديًا في التعاقد مع البرازيلي رافينها، نجم نادي برشلونة، وذلك يُلزم إدارة العالمي بضرورة الاستغناء عن أجنبي لتسجيل رافينها، والأقرب هو رحيل تاليسكا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد