رسميًا.. موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ساديو ماني في النصر السعودي

أنهت إدارة نادي النصر السعودي الاتفاق بشكل رسمي مع نادي بايرن ميونخ الألماني، بشأن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، من أجل الانضمام لصفوف العالمي بدءًا من الموسم المقبل.

وجاء تعاقد النصر مع ساديو ماني من أجل تدعيم صفوف الخط الهجومي للعالمي، ليجاور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتاليسكا هداف النصر الموسم الماضي.

فابريزيو رومانو يكشف موعد الكشف الطبي لساديو ماني

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير بشئون انتقالات اللاعبين للأندية، أن ساديو ماني يستعد للخضوع للكشف الطبي ثم الإعلان الرسمي عن تعاقده مع النصر السعودي.

ونشر فابريزيو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: ” سيتخضع ساديو ماني للفحوصات الطبية كلاعب جديد في صفوف النصر مساء غد الاثنين في دبي بالإمارات العربية المتحدة”.

وتابع رومانو: “الكشفي الطبي لم يخضع له ماني أمس أو اليوم كما أكدت بعض التقارير، حيث تم حجز الاختبار الطبي الاثنين ثم يوقع ماني على العقود”.

قيمة صفقة ساديو ماني في النصر

وكشفت بعض التقارير الصحفية، تكلفة خزينة نادي النصر السعودي لمبلغ بقيمة 37 مليون يورو، تم دفعها لنادي بايرن ميونخ الألماني لشراء المتبقي في عقد ساديو ماني.

وقامت إدارة نادي النصر السعودي بقيد ساديو ماني في قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية، على الرغم من عدم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي.

ويقع النصر بالمجموعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للاندية الابطال (البطولة العربية)، برفقة نادي الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد