«رسميًا».. مفاجأة لجماهير الهلال حول مشاركة تمبكتي أمام الرياض

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي أخبار نادي الهلال، عن حقيقة مشاركة حسان تمبكتي، مدافع الزعيم، في مباراة الهلال والرياض غدًا الجمعة في الدوري السعودي.

حسان تمبكتي أثناء تقديمه لاعبًا في الهلال - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

ويستضيف نادي الهلال نظيره الرياض غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض ومكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

حسان تمبكتي جاهز لمباراة الهلال والرياض

وأكد حمد الصويلحي، الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، أن حسان تمبكتي شارك في التدريبات الجماعية لنادي الهلال اليوم، استعدادًا لخوض مباراة الرياض، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع الأخضر.

وقال الصويلحي عبر حسابه بمنصة X:” تدريبات الهلال الجماعية شهدت مشاركة المدافع حسان تمبكتي اليوم بعد تعافيه من الإصابة”.

وكان حسان تمبكتي تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، والتي انتهت بخسارة السعودي بهدف نظيف، في معسكر نيوكاسل التحضيري.

وغادر تمبكتي مباراة المنتخب السعودي أول أمس الثلاثاء، في الدقيقة 76، وشارك بدلًا من عبدالإله العمري، بعد إصابة الاول في الركبة.

الهلال يخطط لاستعادة صدارة روشن

ويدخل فريق الهلال مباراة الغد أمام الرياض، ويطمح في استعادة صدارة الدوري السعودي، بعد خطف الاتحاد لها بفوزه أمام الأخدود بهدف كريم بنزيما.

ويقع الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر برصيد 15 نقطة.

فيما يقع الرياض في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات نجح في الفوز بمباراة واحدة والتعادل في مثلها والخسارة في 3 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد