«رسميًا».. لويز فيليبي ينضم لنادي الاتحاد والإعلان خلال ساعات

أصبح الإيطالي من أصول برازيلية لويز فيليبي، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام رسميًا لصفوف نادي الاتحاد في صفقة انتظرتها جماهير العميد بفارغ الصبر.

لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس في إحدى مباريات الدوري الإسباني الموسم الماضي - المصدر: ماركا الإسبانية

ويأتي تعاقد الاتحاد مع لويز فيليبي بطلب من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لكتيبة النمور، في ظل غياب أحمد حجازي، مدافع العميد، عن مباريات الفريق الموسم الجاري ولمدة 6 أشهر، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

فابريزيو رومانو: تفاصيل أخيرة تفصل الاتحاد عن ضم فيليبي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة X، أن نادي الاتحاد أصبح قريبًا من أي وقت مضى من التعاقد مع لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس.

وقال رومانو: “الاتحاد يقترب من إتمام صفقة لويز فيليبي مع بيتيس. لا تزال هناك تفاصيل نهائية يجب فرزها قبل التوقيع ولكن الصفقة قريبة”.

وتابع: “تشير المصادر إلى أن لويز فيليبي أكمل بالفعل الجزء الأول من الفحص الطبي يوم الأربعاء قبل آخر 24 ساعة من المفاوضات اليوم”.

لويز فيليبي لم يشارك في تدريبات بيتيس

وكشفت تقارير إسبانية منذ قليل عن غياب لويز فيليبي عن المشاركة في التدريبات الجماعية لريال بيتيس اليوم الخميس، حيث أن اللاعب بدأ في إجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي مع نادي الاتحاد.

كما أوضح الصحفي الموثوق ماتيو موريتو، أن لويز فيليبي أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف نادي الاتحاد، وأن الإعلان الرسمي سيتم اليوم الخميس قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي في السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد