رسميًا.. فابينيو يوقّع على عقود انتقاله لـ الاتحاد السعودي

وقّع البرازيلي فابينيو تافاريس، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على عقود انضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي رسميًا، بعد تعثر الصفقة بسبب مشكلة أنواع الكلاب الخاصة باللاعب، والممنوعة في المملكة العربية السعودية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، توقع فابينيو على عقود انضمامه للاتحاد رسميًا، ليصبح لاعبًا في صفوف النمور رسميًا بدءًا من الميركاتو الصيفي الجاري.

تقارير: الإعلان عن صفقة فابينيو خلال ساعات

وأكدت صحيفة اليوم السعودية، أن فابينيو أنهى الفحوصات الطبية الخاصة بالانضمام لصفوف الاتحاد، بعد تجمد المفاوضات لعدة أيام.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإعلان الرسمي من جانب نادي الاتحاد عن صفقة فابينيو، سيكون خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

معلومات عن فابينيو لاعب الاتحاد الجديد

ويبلغ البرازيلي فابينيو تافاريس 29 عامًا من العمر، وتبلغ قيمته السوقية 42 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، وكان يلعب بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وشارك فابينيو خلال مشواره مع جميع الأندية التي ارتدى قميصها بمشواره الكروي، في 483 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 44 هدفًا، وصناعة 33 آخرين.

كم يبلغ راتب فابينيو مع الاتحاد

وتبلغ مدة تعاقد الاتحاد مع فابينيو لمدة 3 مواسم يتقاضى خلالها 75 مليون يورو.

ومن المقرر أن يحصل فابينيو على مبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد مع نادي الاتحاد السعودي، وهو ثلاث أضعاف ما كان يتقاضاه مع ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد