«رسميًا».. حقيقة مشاركة نيمار في قمة الهلال والاتحاد (صور)

يستمر الحديث عن موعد الظهور الأول للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال، مع الزعيم بعد انضمامه منذ أكثر من أسبوعين قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار في جلسة التصوير الرسمية بعد توقيعه للهلال - المصدر: حساب الهلال عبر تويتر

وكلفت صفقة نيمار في الهلال خزينة الزعيم، أكثر من 100 مليون يورو لصالح نادي باريس سان جيرمان، مقابل التنازل عن خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم.

هل سيشارك نيمار في مباراة الهلال والاتحاد؟

كشفت تقارير سعودية منذ قليل، أن نيمار يستعد في الوقت الحالي للمغادرة من الرياض إلى جدة رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتالي أجل، سيشارك نيمار في كلاسيكو الدوري السعودي الهلال أمام الاتحاد.

أحد جماهير الهلال ياخذ صورة تذكارية مع نيمار، أثناء استعداد اللاعب للمغادرة إلى جدة للمشاركة في مباراة الاتحاد والهلال – المصدر: حساب منبر الهلال عبر تويتر

وأكدت التقارير بأن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب زعيم آسيا، قرر مشاركة نيمار في قائمة الهلال لمباراة الاتحاد بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها منذ استعداده مع باريس سان جيرمان قبل أن ينضم لصفوف الهلال.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد في قمة الدوري السعودي

ويحل نادي الهلال ضيفًا على نظيره الاتحاد غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وجدة، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع أهلي جدة صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر، يقع نادي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعد أن فاز خلال 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة أمام الفيحاء في الجولة الثانية.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال

وحددت شبكة قنوات SSC السعودية القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد، لتبث أحداث المباراة عبر قناة SSC 1HD في تمام التاسعة مساء الغد.

معلق مباراة الاتحاد والهلال فب الدوري السعودي، حيث أسندت قناة SSC 1 HD مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة إلى كلًا من: فهد العتيبي – بلال علام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد