رسميًا.. تشيلسي يعلن إقالة مدربه جراهام بوتر

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، في بيان رسمي، مساء اليوم الأحد، إقالة جراهام بوتر من منصبه كمدير فني للفريق، بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

جراهام بوتر

جراهام بوتر

وقال تشيلسي عبر موقعه الرسمي “يعلن النادي، رحيل المدير الفني جراهام بوتر.. نقدم له الشكر ونتمنى له التوفيق في المستقبل”.

وأنفق تشيلسي مع المالك الجديد الأمريكي تود بويلي، الملايين في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الفريق عانى من سوء النتائج حتى الآن.

وكان تشيلسي قد أطاح بالمدرب الألماني توماس توخيل هذا الموسم، واستقدم جراهام بوتر لتصحيح مسار الفريق الإنجليزي.

وخسر نادي تشيلسي مع جراهام بوتر، أمس السبت، بهدفين دون رد أمام أستون فيلا في إطار الجولة 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، وذلك بعد خوض 28 مباراة.

وسجل البلوز 10 انتصارات مقابل التعادل في 10 مباريات والخسارة في 8 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق اللندني 29 هدفا مقابل استقبال 30 هدفا.

وفي دوري أبطال أوروبا، نجح جراهام بوتر في قيادة تشيلسي لتجاوز دور المجموعات، وضرب موعدا ضد بوروسيا دورتموند في ثمن النهائي.

وفي ذهاب ثمن النهائي، خسر تشيلسي بهدف دون رد على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بوروسيا دورتموند، قبل نجاح البلوز في التفوق بهدفين دون رد في مباراة الإياب على ملعبه ستامفورد بريدج في لندن، ليقطع تذكرة العبور إلى دور الثمانية بالبطولة القارية.

ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب، الأربعاء 12 أبريل/نيسان الحالي، قبل إقامة مواجهة الإياب، يوم 18 من نفس الشهر.

ويلتقي الفائز من صدام تشيلسي وريال مدريد حامل اللقب، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام الفائز من صدام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد