«رسميًا».. الهلال يتعاقد مع ميتروفيتش والإعلان رسميًا خلال ساعات

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في إبرام صفقة عالمية جديدة لصالح زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصربي أليكساندر ميتروفيتش في صورة تخيلية له بقميص الهلال - المصدر: منبر الهلال عبر تويتر

وتوصل مسؤولو الهلال إلى اتفاق نهائي مع نادي فولهام الإنجليزي، للتعاقد مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، من أجل تدعيم هجوم الهلال خلال الموسم الجاري.

وكان البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، طلب من فهد بن نافل ضرورة التعاقد مع مهاجم عالمي، خاصةً بعد رحيل النيجيري أوديون إيغالو.

تقارير: 40 مليون يورو تحسم صفقة ميتروفيتش في الهلال

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الهلال حسم الاتفاق مع فولهام، للحصول على خدمات ميتروفيتش، ليجاور نيمار ومالكوم في هجوم الزعيم.

وأشار موقع 365 سبورت إلى أن صفقة ميتروفيتش في الهلال كلفت خزينة الزعيم 40 مليون يورو لصالح نادي فولهام، بخلاف الراتب الشخصي للمهاجم الصربي.

وكشف الموقع أن موعد وصول ميتروفيتش إلى السعودية للإعلان الرسمي عن الصفقة، سيكون خلال ساعات قليلة من وصول البطاقة الدولية الخاصة به من جانب فولهام.

الهلال يختار ميتروفيتش بدلًا من فيرنر

وكان الهلال يختار ما بين ميتروفيتش وتيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيج الألماني، من أجل ضم أحدهما لصفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير الألمانية إلى أن لايبزيج لا يرغب في التفاوض من الأساس على بيع مهاجمه لأي نادٍ، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد