«رسميًا».. الهلال يتعاقد مع أحد هدافي الدوري الإنجليزي والإعلان الرسمي خلال ساعات

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع أحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي، بعد مفاوضات طويلة استمرت لما يقارب شهرًا كاملًا، انتهت بحصول الزعيم علي خدمات اللاعب بشكل رسمي.

وكان مركز المهاجم الصريح، هو الشغل الشاغل للبرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، خاصةً بعد رحيل الثنائي: إيغالو وموسى ماريجا عن صفوف الزعيم.

تقارير: ميتروفيتش لاعبًا رسميًا في صفوف الهلال

وأكد مراسل قنوات bein sports، أن صفقة ميتروفيتش في الهلال، تمت بشكل رسمي وأن اللاعب يستعد في الوقت الحالي لمغادرة إنجلترا متجهًا نحو أراضي المملكة العربية السعودية.

وكُللت مساعي مسئولي الهلال في التعاقد مع أليكسندر ميتروفيتش بالنجاح، بعد المفاوضات الصعبة التي أجراها مسئولي الأزرق العاصمي مع النادي الإنجليزي الذي كان رافضًا لرحيل أفضل مهاجميه على مدار التاريخ.

كما ضغط ميتروفيتش على إدارة فولهام من أجل قبول عرض الهلال السعودي الأخير، بعد أن وافق مسؤولو الزعيم علي رفع العرض إلى 40 مليون يورو إلى جانب إضافات أخرى.

من هو ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي الجديد؟

يعتبر ألكسندر ميتروفيتش أحد هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث احتل المركز العاشر في ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا، بعد موسم أكثر من رائع قدمه في مباريات فولهام في البريمرليج.

كما يعد ميتروفيتش الهداف التاريخي لمنتخب صربيا، حيث شارك مع المنتخب الصربي خلال 81 مباراة نجح خلالها في تسجيل 52 هدفًا.

الهلال والنصر في قمة كبرى بـ نهائي البطولة العربية

وفي أقوى مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، يلتقي الهلال بنظيره النصر السعودي في نهائي البطولة العربية السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتعد القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، قناة SSC 1HD، والحاصلة على حق حصرية إذاعة مباريات البطولة بعد الاتفاق مع الاتحاد العربي لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الياميs يقول

    مرة وقع ومرة لسه يفاوض تعبنا