«رسميًا».. النصر يتعاقد مع مدافع توتنهام من الدوري الإنجليزي

أنهى مسؤولو نادي النصر السعودي الاتفاق مع لاعب جديد ينضم لقلعة العالمي، قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي يلعب بمركز المدافع تدعيمًا للجبهة الخلفية لفريق لويس كاسترو.

وكان النصر قد تعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، جاء في مقدمتهم مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، إلى جانب ساديو ماني، وأليكس تيليس، وسيكو فوفانا.

إريك داير لاعبًا رسميًا في صفوف النصر

وأكدت إذاعة بي بي سي الإنجليزية أن إدارة النصر السعودي، أنهت الاتفاق وكافة التفاصيل في صفقة انضمام إريك داير، مدافع توتنهام الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة بأن داير يودع زملاؤه اليوم في مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الجارية الآن في الجولة الأولى من عمر البريمرليج.

ولم يتواجد إريك داير في قائمة الفريق المشاركة في مباراة برينتفورد اليوم، حيث لم يشارك في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي لتوتنهام.

وقام أونج بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام، باستبعاد إريك داير بعد التأكد من انتقاله للدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي.

كما تعاقد توتنهام مع ميكي فان دي فين، قادمًا من فولفسبورج الألماني، مقابل 50 مليون يورو، لتعويض رحيل إريك داير إلى النصر السعودي.

من هو إريك داير مدافع النصر الجديد؟

هو إريك داير، مدافع توتنهام ومنتخب إنجلترا، يبلغ من العمر 29 عامًا، بدأ مسيرته الكروية مع فريق الشباب في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتدرج في المراحل العمرية حتى تمت إعارته إلى فريق إيفرتون تحت 18 عامًا، قبل أن يعود إلى لشبونة مرة أخرى.

وانضم داير لصفوف توتنهام عام 2014 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، مقابل 5 ملايين يورو، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 18 مليون يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد