«رسميًا».. الاتحاد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة عبدالله المعيوف

حددت إدارة نادي الاتحاد السعودي موعد الإعلان عن التعاقد مع عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال، بعد نجاح إدارة العميد في الحصول على خدمات الحارس بعد مفاوضات مع إدارة الزعيم.

عبدالله المعيوف يحتفل بلقب دوري أبطال آسيا مع الهلال عام 2022 - المصدر: حساب نادي الهلال عبر تويتر

وجاء تعاقد الاتحاد مع المعيوف، في ظل رغبة النمور في الاستغناء عن خدمات البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الاتحاد، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي الجاري.

تفاصيل تعاقد الاتحاد مع عبدالله المعيوف

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن الاتحاد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة الهلال، من أجل الحصول على خدمات عبدالله المعيوف، من أجل حراسة عرين الاتحاد الفترة المقبلة، في ظل ارتباطه بالعديد من البطولات على رأسها كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا إلى جانب دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن تعاقد الاتحاد مع المعيوف، سيكون بعقد يمتد لموسمين ينتهي بنهاية موسم 2024-2025، وسط تكهنات بأن يكون المعيوف الحارس الأساسي للاتحاد وليس بديلًا لجروهي.

وأكدت الشرق الأوسط بأن موعد الإعلان الرسمي عن انضمام المعيوف لصفوف الاتحاد، سيكون عقب مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

ويلتقي الهلال بنظيره الاتحاد بعد غد الجمعة الموافق الأول من سبتمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وجدة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف بنفس عدد النقاط، بعد أن فاز العميد خلال 4 مباريات حتى الآن.

على الجانب الآخر، يقع الهلال بالمركز الثالث بترتيب دوري روشن برصيد 10 نقاط، بعد أن فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة الفيحاء بالجولة الثانية من عمر الدوري السعودي بنتيجة 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد