«رسميًا».. الاتحاد يحدد رقم قميص لويز فيليبي مع العميد

اختار الإيطالي لويز فيليبي، مدافع نادي الاتحاد الجديد، والقام من صفوف فريق ريال بيتيس، رقم قميصه مع النمور لمنافسات الموسم الجاري بمختلف المسابقات.

لويز فيليبي لاعب نادي الاتحاد الجديد من اول مران له مع العميد– المصدر: حساب الاتحاد عبر تويتر

وانضم لويز فيليبي لصفوف الاتحاد قادمًا من ريال بيتيس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي انتهت بموسم تاريخي لمختلف الأندية السعودية بالتعاقد مع عدد كبير من لاعبي كرة القدم البارزين على مستوى العالم.

أول ظهور للويز فيليبي مع الاتحاد

وسجل لويز فيليبي اليوم الاثنين أول ظهور له مع نادي الاتحاد، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد استعدادًا لاستئناف النمور لمشوارهم في الدوري السعودي.

وظهر فيليبي في تدريبات الاتحاد يحمل الرقم 5 ، وبذلك سيرتدي اللاعب هذا الرقم خلال الموسم الجاري مع نادي الاتحاد في مسابقة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

فيليبي يتسبب في أزمة في نادي الاتحاد

ومنذ انضمامه لصفوف الاتحاد، تسبب لويز فيليبي في أزمة داخل العميد بشأن تسجيل قائمة الأجانب.

ويضطر نادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، إلى استبعاد أحد لاعبيه الأجانب: رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله، جوتا، مارسيلو غروهي، كورنادو، من اجل تسجيل لويز فيليبي بدلًا منه.

الاتحاد يستعد لمواجهة الأخدود

ويستعد نادي الاتحاد لملاقاة نظيره الأخدود الخميس المقبل الموافق 14 سبتمبر في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر برصيد 14 نقطة.

فيما يقع الأخدود بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق الفوز خلال مباراة وتعادل في مثلها وخسر في 3 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد