«رسميًا».. أول تحرك من الهلال ضد قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة أبها

بعد قرار لجنة المسابقات برابطة المحترفين السعودية بشأن مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي، قررت إدارة نادي الهلال السعودي التحرك رسميًا ضد قرار الرابطة حفاظًا على حقوق زعيم آسيا.

ورفضت إدارة لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طلب إدارة نادي الهلال والنصر السعودي، بتأجيل مباريات الفريقين في دوري روشن السعودي بسبب التزامهما بمباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

ويحل الهلال السعودي ضيفًا على أبها في أولى جولات دوري روشن السعودي الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بينما يستضيف الاتفاق نظيره النصر في نفس الجولة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الهلال يستأنف ضد قرار إدارة المسابقات متمسكًا باللوائح

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي قامت بالاستئناف ضد قرار إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ترى أنه قرارًا ظالمًا.

واستند الهلال في استئنافه ضد لجنة المسابقات، أن مباراة الهلال وأبها في دوري روشن يوم الاثنين المقبل، أي بعد 48 ساعة فقط من مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، وهذا مخالف للأنظمة واللوائح.

جيسوس يطالب إدارة الهلال بحل أزمة مباراة أبها

وطالب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، من إدارة النادي بضرورة حل المشكلة في أقرب وقت ممكن لسببين قد يؤثرا على نتيجة مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية.

وأشار جيسوس إلى أنه في حال لم تنجح الإدارة في حل الأزمة، ستكون عامل أساسي في تشتيت أذهان اللاعبين قبل مباراة النصر غدًا السبت في نهائي البطولة العربية.

وأكد جيسوس أن السبب الثاني هو ضرورة إنقاذ اللاعبين من التعرض لإصابات محتملة ومشاكل عضلية، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين، وهو ما يؤثر على عملية الاستشفاء التي يخضع لها لاعبي الزعيم بعد مباراة الغد.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

ويلتقي النصر بنظيره الهلال غدًا السبت في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بن عبدالعزيز الرياضية بالطائف، في إطار المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتذاع مباراة النصر والهلال غدًا السبت على قناة SSC SPORT 1HD مع دقات السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد