رسميا.. عبد الفتاح عسيري يوقع للطائي ويشعل تويتر ويتصدر الترند

أعلن نادي الطائي السعودي بشكل رسمي، عن توقيع اللاعب عبد الفتاح عسيري عقداً لمدة سنتين قادمتين، وحضر التوقيع بدر السويدي، الرئيس التنفيذي للنادي، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرت صحيفة «عكاظ الرياضية» تغريدة جاء فيها “نادي #الطائي يعلن رسميا عن التعاقد مع اللاعب عبد الفتاح عسيري، وأعادت «عكاظ» تغريدة لحسابها منذ 22 يونيو الماضي مكتوب بها “#مصادر_عكاظ، وقع اللاعب عبد الفتاح عسيري عقداً احترافيا مع نادي الطائي لمدة موسمين”.

عسيري يشعل تويتر ويتصدر الترند

وأشعل اسم اللاعب عبد الفتاح عسيري تويتر منذ الساعات الأخيرة من يوم أمس الجمعة، وتناقلت التغريدات حول توقيعه لنادي الطائي لمدة موسمين، وذلك بالرغم من أن الخبر كان قد تم تردده منذ يونيو الماضي.

وبذلك فقد أعلن نادي الطائي أمس، عن أربع صفقات محلية جديدة، ومن المنتظر أن تقدم هذه الصفقات الكثير للفريق الأول لكرة القدم الموسم القادم، وعبر مشجعي نادي الطائي على “تويتر” عن تحفزهم وسعادتهم في ذات الوقت من الصفقات الجديدة لناديهم، وفي هذا الصدد يرصد «نجوم مصرية» أبرز تغريدات الجماهير.

وقال صاحب حساب يدعى «الفيلسوف» على موقع التواصل “تويتر”، أن عبد الفتاح عسيري إن استعاد مستواه السابق مع الاتحاد والأهلي سيكون إضافة كبيرة للطائي، وأن مشكلته تكمن في طريقة تفكيره.

 

وذكر صاحب حساب «علي الزمامي الفارسي»، أن عسيري هو صاحب مقولة “كل إنسان طموح يحب #النصر”، ثم أضاف “نهاية مؤسفة يا عبد الفتاح، باعووه”.

رسميا.. عبد الفتاح عسيري يوقع للطائي ويشعل ترند تويتر ويتصدر الترند

يشار إلى أن الطائي أعلن أيضا بشكل رسمي عن تعاقده مع لاعبين أخريين، وهما الغاني بيرناردو منساه، والهولندي فيرجيل ميسيدجان.

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لنادي الطائي، قد أعلن أيضا أن اللاعبين (عبد الرحمن الحارثي، ابراهيم النخلي، راكان الشملان) هم لاعبين حتماويين من بعد الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد