رسمياً: انضمام على معلول للنادى الاهلى

قام النادي الأهلي اليوم بتوقيع عقود انضمام اللاعب التونسى على معلول في صفقة انتظرها عشاق النادي الاحمر، وقد وقع معلول على عقود انضمامه للقلعة الحمراء بعد موافقة مجلس ادارة نادى الصفاقسى التونسى لمدة 5 مواسم في صفقة بلغت قيمتها 700 الف يورو.

على معلول

وقد سافر مدير تعاقدات الأهلي عصام سراج الدين إلى تونس للتشاور مع مجلس ادارة نادى الصفاقسى بسبب الازمة الاخيرة، والتي ادت إلى صدور بيان رسمى من نادى الصفاقسى يتهم فيه النادي الأهلي بعدم التفاوض عبر الطرق الرسمية، ومطالبتهم بالتفاوض مع مسئولى النادي وليس مع وكلاء اللاعبين.

كما ظهرت العديد من الشائعات في الفترة الاخيرة حول فشل الصفقة وانتقال معلول إلى نادى اندرلخت البلجيكى ولكن سرعان ما نجحت ادارة التعاقات في الحصول على خدمات اللاعب.

وكان محمد عبد الوهاب قد صرح بعد صدور البيان بأن ادارة التعاقدات في الأهلي قد لجأت لكافة الطرق الرسمية والشرعية للتفاوض مع ادارة النادي الصفاقسى واللاعب.

ويعتبر مبلغ انضمام اللاعب إلى الأهلي والمقدر ب700 الف يورو هو أكثر من قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب والمقدر ب500 الف يورو فقط.

وفي أول تصريح لمعلول عقب انضمامه للاهلى قال بأنه سعيد جداً لوجوده في هذا النادي العظيم، وانه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي الاحمر ومجلس ادارة النادى، كما اضاف بأنه سعيد باللعب تحت المدير الفنى مارتن يول الذي اعتبره من أفضل المدربين.

ويلعب معلول في العديد من المراكز منها مركز الظهير الايسر كما يلعب أيضاً في مركز الجناح الايسر، وشارك اللاعب مع ناديه السابق الصفاقسى في 179 مباراة وقام بأحراز 36 هدف وصنع 43 هدف.

وفي الموسم السابق لعب معلول 27 مباراة مع النادي الصفاقسى في الدوري التونسى احرز خلالها 16 هدف وصنع 4 أهداف ليتوج بلقب هداف الدوري التونسى.

وتعتبر صفقة على معلول هى ثالث صفقة للنادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم كل من محمد الشناوى حارس مرمى بتروجيت ومروان محسن مهاجم النادي الاسماعيلى.

وينضم معلول إلى تريبات الأهلي عقب عودة الفريق الاحمر من المغرب حيث يلاقى نادى الوداد البيضاوى المغربى ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

579643fc8a28d

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد