رسميا.. المغربي سفيان أمرابط يرحل لعملاق إنجليزي

غادر النجم المغربي سفيان أمرابط، صفوف ناديه فيورنتينا الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، متجها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سفيان أمرابط - مصدر الصورة: حساب المان يونايتد على تويتر

سفيان أمرابط - مصدر الصورة: حساب المان يونايتد على تويتر

وأعلن مانشستر يونايتد مساء اليوم الجمعة، ضم سفيان أمرابط هذا الصيف.

تغريدة مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: حساب المان يونايتد على تويتر
تغريدة مانشستر يونايتد – مصدر الصورة: حساب المان يونايتد على تويتر

 

وتألق سفيان أمرابط مع منتخب بلاده المغربي في منافسات مونديال قطر 2022، ونجح في قيادة أسود الأطلس لاحتلال المركز الرابع بعد الخسارة أمام كرواتيا، كأفضل إنجاز عربي وأفريقي في تاريخ نسخ كأس العالم حتى الآن.

وحاول برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز، ضم سفيان أمرابط خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن فشلت محاولات الفريق الكتالوني، ليستمر اللاعب في قلعة الفيولا حتى نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

وهذا الصيف، تمتع سفيان أمرابط باهتمام الكثير من كبار أوروبا مثل أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، لكن الأخير نجح في حسم الصفقة المغربية في نهاية المطاف.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد عزز صفوفه في وقت سابق، بضم اللاعب سيرجيو ريجيلون، قادما من توتنهام هوتسبير، علما بأنه ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا والمهاجم راسموس هويلند وماسون مونت.

وسيلعب الأسد المغربي سفيان أمرابط تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، علما بأن المان يونايتد يشارك هذا الموسم في منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد استهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بحصد 6 نقاط من 3 مباريات، ويستقر حاليا في المركز الثامن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد