رسميا.. اللاعب الجزائري “رامي بن سبعيني” ينتقل إلى نادي بروسيا دورتموند

نادي بروسيا دورتموند الألماني يعلن رسميا عن ضم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وذلك في صفقة انتقال حر، حيث انتقل من بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وكان قد نشر الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند مقطع فيديو للأغنية المشهورة للمطرب الجزائري الشاب خالد “c est la vie”، حيث إنهم مرحبون باللاعب الجديد، حيث إنه أولى صفقات الفريق هذا الصيف، حيث انضم اللعب الجزائري بن سبعيني البالغ من العمر 28 عامًا بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

ويذكر أن اللاعب الجزائري بن سبعيني كان قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي أتليتيك بارادو في الدوري الجزائري ثم انتقل إلى نادي ليرس البلجيكي ثم نادي مونبيلييه الفرنسي وبعدها انضم لصفوف رين الفرنسي قبل أن ينتقل إلى بوروسيا مونشنغلادباخ.

وصرح اللاعب الجزائري قائلا: “لست في حاجة للحديث كثيرا عن هذا النادي العملاق، أنا أشعر دائما بالأجواء الاستثنائية عندما ألعب في ملعب بوروسيا دورتموند “سيجنال إيدونا بارك” كلاعب في الفريق الخصم”.

وأضاف الدولي الجزائري “أنا أعرف جيدا قدرات فريق بوروسيا دورتموند، حيث إنني واثق من أننا كفريق سنبني على مسيرتنا في النصف الثاني من الموسم المنقضي للدوري الألماني، أنا لا أطيق الانتظار لأكون جزءا من دورتموند والمنافسة على الألقاب وتجربة هذه الأجواء الخاصة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد