رسمياً أبو تريكة يتفوق على محمد صلاح قبل 60 دقيقة من إعلان إستفتاء الفيفا

مفاجأة ادهشت الجمهور بعد أن قامت الصفحة الرسمية لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا علة موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، بعمل استفتاء لترشيح أفضل لاعب مصري في تاريخ لعبة كرة القدم، وكان وبدأ التصويت منذ يوم امس الموافق السبت مساءا، ولقد كانت النتيجة اختيار كل من محمد أبو تريكة ومحمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي واللاعب في المنتخب الوطني المصري، ومحمود الخطيب وأيضاً حسام حسن.

ابو تريكة ومحمد صلاح

ابو تريكة ومحمد صلاح

أبو تريكة يكتسح في كونه أفضل لاعب في تاريخ مصر

ولقد حدث الاستفتاء بين الاربعة اسماء، ليتم اختيار أفضل لاعب مصري في التاريخ، ولقد شارك بهذا الاستفتاء أكثر من 111 الف مشجع ومتابع، ليحصل كل من الاسماء المذكورة سلفا على نسب مختلفة لهذا التصويت فيحصل محبوب الجماهير أبو تريكة على أكبر نسبة من التصويت وتعبر اكتساح وهي 56% من الاصوات.

فيما حصل محمد صلاح على 36% من الاصوات وحصل محمود الخطيب على 6% وحسام حسن أقل نسبة للتصويت وهي 2%.

إستفتاء كأس العالم يعلن تفوق أبو تريكة قبل إعلان نتائج الفيفا

يختلف استفتاء صفحة كأس العام عن ما بدأته الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي قد تم اليوم الأحد وسوف يتم اعلان النتيجة له في تمام الساعة العاشرة مساء، ولقد تفوق امير القلوب محمد أبو تريكة على قائمة أفضل لاعبي كرة قدم في تاريخ مصر واكتسح قبل أن تظهر نتائج الفيفا بساعة واحدة.

لم تكن النتيجة بالغريبة فلقد قدم تريكة العديد من البطولات لمنتخب مصر، ونال محبة كبيرة داخل قلوب محبي الكرة ومتابعيها وغيرهم ايضا، فكان أول لاعب اخترق القلوب بطبيعته السمحة ونقائه وصدقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    موضوع جميل بجد