رسمياً… نهاية مخيبة للآمال لموسم ليو ميسي مع انتر ميامي

انتهى موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسمياً مع نادي انتر ميامي الأمريكي بفشل فريقه في التأهل رسمياً إلى مرحلة البلاي أوف من أجل المنافسة على لقب مسابقة الدوري الأمريكي بعد تزيله ترتيب المنطقة الشرقية.

صورة لليو ميسي

مصدر الصورة: الشرق الأوسط

وبعد عودة ميسي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وشارك مع الفريق تعرض أيضاً للخسارة أمام نادي شارلوت بهدف دون رد في ختام مباريات الموسم ضمن تصفيات المنطقة الشرقية من دوري الولايات المتحدة الأمريكية.

انتقال ميسي لانتر ميامي

صورة لميسي
مصدر الصورة: الشرق الأوسط

والجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني انتقل إلى نادي انتر ميامي الأمريكي في شهر يوليو الماضي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، ولكنه غاب عن مباريات الفريق في الدوري الأمريكي في سبع مباريات ليفشل الفريق في التأهل إلى مرحلة البلاي أوف.

واستطاع ليونيل ميسي تسجيل 11 هدف في 14 مباراة خاضها مع الفريق الأمريكي منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقاد الفريق إلى تحقيق أول لقب له في تاريخه بعد تتويجه بكأس الدوريات الأمريكية برفقة كل من سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا القادمين من برشلونة في الميركاتو الماضي.

أخبار انتقال ميسي للدوري السعودي

صورة لميسي
مصدر الصورة: يورو نيوز

وشاعت الكثير من الأخبار في الفترة الماضية عن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني عن الفريق الأمريكي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خاصة وأن ميسي سيظل حوالي أربعة أشهر بدون لعب أي مباراة بعد انتهاء الموسم الأمريكي، لذلك ترددت بعض الأخبار عن إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة إلى الدوري السعودي خاصة إلى نادي الاتحاد بعد إصابة نيمار جونيور بالرباط الصليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد