رسمياً برونو فيرنانديز قائداً لمانشستر يونايتد بدلاً من ماجواير

وقع اختيار الجهاز الفني للشياطين الحمر بقيادة المدرب إريك تن هاغ على صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز ليكون قائداً جديداً لنادي مانشستر يونايتد بعد تجريد هاري ماجواير من هذا الدور.

برونو فيرنانديز

الجدير بالذكر أن فيرنانديز كان القائد الفعلي لمانشستر يونايتد الموسم الماضي حيث تواجد ماجواير في أغلب الوقت على مقاعد البدلاء.

سجل فرنانديز 64 هدفًا وساهم بـ 54 تمريرة حاسمة في 185 مباراة فقط للنادي منذ انضمامه في عام 2020.

سحب الشارة من هاري ماجواير

وسحب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي شارة القيادة من مدافعه هاري ماجواير رسمياً قبل انطلاق الموسم الجديد فيما يستعد الفريق لإعلان قائده الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلق هاري ماجواير عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “بعد مناقشات مع المدرب أبلغني بأنه سيقوم بتغيير قائد الفريق مع إخباري بأسباب ذلك القرار، بينما أشعر بخيبة أمل شديدة شخصياً، سأستمر في تقديم كل ما لديَّ في كل مرة أرتدي فيها قميص النادي”.

وأضاف ماجواير: “لذلك أردتُ أن أتقدم بجزيل الشكر لجماهير مانشستر يونايتد على كل دعمهم الرائع خلال فترة قيادتي للفريق”.

وتابع لاعب مانشستر يونايتد: “منذ قدومي إلى هنا قبل 3 سنوات ونصف كان شرف كبير بالنسبة لي أن أقود مانشستر يونايتد وإنها (شارة قيادة الفريق) واحدة من أكثر اللحظات فخراً في مسيرتي حتى الآن، لقد فعلت كل ما في وسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب”.

واختتم ماجواير بيانه: “سأكون دائماً مُمتناً لـ أولي جونار سولشاير لمنحي هذه المسؤولية (شارة القيادة) وكل من سيتولى قيادة الفريق سيحصل على دعمي الكامل”.

وسيسافر يونايتد إلى الولايات المتحدة لمواجهة أرسنال وريكسهام وريال مدريد وبروسيا دورتموند وديا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيعود يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فشله في التأهل للبطولة في موسم 2021-2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد