رسمياً.. الهلال يتعاقد مع المهاجم الصربي “ميتروفيتش”.. من هو مهاجم الزعيم الجديد؟

أعلن خلال الساعات القليلة الماضية نادي الهلال السعودي، تعاقده رسمياً مع المهاجم الصربي “ألكسندر ميتروفيتش”، قادماً نادي فولهام الإنجليزي، حيث وقع اللاعب على عقده مع الزعيم يمتد إلى 2026، وكشف النادي عن صفقته الجديدة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام نادي الفيحاء السعودي بدوري روشن، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

ألكسندر ميتروفيتش رسمياً في الهلال

ألكسندر ميتروفيتش مع مسؤول الهلال يرفعون تي شيرت الزعيم - مصدر الصورة: الرياضة السعودية

ألكسندر ميتروفيتش توج بلقب الهداف 4 مرات

من المنتظر أن يصل النجم الصربي خلال اليومين القادمين إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل الانخراط في التدريبات مع الفريق الأزرق وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

ألكسندر ميتروفيتش – مصدر الصورة: الرياضة السعودية

انتقل النجم الصربي “ألكسندر ميتروفيتش” مهاجم فريق فولهام الإنجليزي إلى صفوف الهلال السعودي، حيث يطمح النجم الصربي في مواصلة نجاحاته الكروية خلال الفترة القادمة في الملاعب السعودية، وذلك بعد فترة طويلة من النجاحات في صربيا وبلجيكا وإنجلترا.

يسعى اللاعب الصربي خلال الفترة القادمة إلى الحفاظ على سجله التهديفي المرتفع، وخاصة بعد انتقاله للدوري السعودي مع الفريق الأزرق، حيث أنه ينافس دائماً على جائزة لقب الهداف في مختلف الدوريات التي لعب وشارك فيها خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يحقق مستوى متميز مع الهلال السعودي خلال الفترة القادمة.

النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مع مسؤول الهلال – مصدر الصورة: الرياضة السعودية

سبق للمهاجم الصربي التتويج بلقب الهداف 4 مرات سابقة، حيث حصل على جائزة هداف الدوري البلجيكي خلال موسم 2014-2015، وذلك بعد تسجيله 20 هدفاً بقميص فريق أندرلخت البلجيكي الذي لعب له موسم 2013 وحتى 2015، كما أنه حقق عدد من الألقاب مع الفرق التي شارك فيها بعد ذلك.

  • حصل على اللاعب الصربي على لقب هداف دوري البطولة الإنجليزية «الشامبيونشيب» مرتين بقميص فولهام خلال موسم 2019-2020.
  • في موسم 2021-2022، قام بتسجيل 43 هدفاً وتوج بجائزة هداف الشامبيونشيب للمرة الثانية.
  • توج اللاعب الصربي بلقب هداف بطولة «دوري الأمم الأوروبية» مع صربيا منتخب بلاده، بعد تسجيله 6 أهداف في نسخة 2018-2019.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد