رد فعل مدرب أوروجواي بعد علمه بتعافي صلاح ومشاركته في المباراة

قال أوسكار تاباريز، مدرب منتخب أوروجواي: أتعاطف مع محمد صلاح بنسبة 100% بما يخص إصابته، ولكني لا أعرف كيف تعافي في هذه المدة من إصابته.

مدرب أوروجواي

موعد مباراة مصر وأوروجواي

ويستعد منتخب أوروجواي لمواجهة نظيره المنتخب المصري في تمام الساعة الثانية ظهر يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

مدرب أوروجواي متعاطف مع صلاح

وقال مدرب أوروجواي، خلال الكلمة التي قالها في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: «أود مشاركة محمد صلاح أمامنا ولم أجهز إستراتيجية خاصة بوجوده أو عدمه، فنحن نواجه لاعبين كثيرين مثل ميسي وكريستيانو ونتعامل معهم بإستراتيجيتنا».

وقال المدرب: «أعرف كوبر منذ 1991 خلال تدريبي لبوكا جونيور، إذ كان قد بدأ مهامه بصفته مدربا بعدها مباشرة، وهو يركز جيدًا على الدفاع وهدفه الدائم الفوز، وأعلم أنه أفضل مدرب في إفريقيا.. كما أن المنتخب المصري الأفضل في قارة أفريقيا».

مدرب أوروجواي يتمنى كسر اللعنة بهزيمة مصر

وختم مدرب أورجواي كلمته: «أتمنى كسر (اللعنة).. والفوز على منتخب مصر فمنذ منذ 48 عاماً لم نفز في المباراة الأولى أمام مصر».

إصابة صلاح واحتمالية مشاركته في الجزء الأخير من المباراة

ويذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في مباراة فريقه الأجنبي ليفربول أمام ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أُقيمت يوم 26 مايو الماضي؛ إذ كان من المقرر أن يتغيب صلاح للعلاج لمدة 3 أسابيع، فلا يلحق بمباراة أوروجواي، لكنه تعافي ويحتمل مشاركته في الجزء الأخير من المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد