رحيل إزجان أليوسكي عن الأهلي السعودي.. “قرار نهائي من يايسله”

فجرت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير الظهير الأيسر المقدوني الشمالي، إزجان أليوسكي، حيث تقرر رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، بشكل نهائي.

رحيل أليوسكي عن الأهلي السعودي

إزجان أليوسكي - المصدر: صور جوجل

وسبق أن أعلن النادي الأهلي السعودي عن تعاقده رسميًا مع إزجان أليوسكي في سوق انتقالات صيف عام 2021 خلال شهر يوليو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، ويرتبط أليوسكي بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

إزجان أليوسكي يرحل عن الأهلي السعودي

وبحسب ما ذكره ذكر الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن الظهير أليوسكي خارج القائمة المغادرة إلى الأحساء، وبالتالي تأكد رحيله عن الأهلي.

وشارك أليوسكي في 34 مباراة مع الأهلي، بواقع 32 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة، فيما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الأهلي ضد الفتح في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مواجهة جديدة ونارية في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي الاستثنائي للمسابقة المحلية 2023-2024 حيث ستجمع بين فريقي الأهلي ضد الفتح ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

ويبحث الفريقين من خلال المباراة عن الثلاث نقاط، حيث يريد الأهلي الاستمرار في تحقيق الانتصارات، من أجل منافسة النصر على صدارة الجدول.

يحين موعد انطلاق مباراة الفتح ضد الأهلي في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24، يوم السبت المقبل والموافق 2 من سبتمبر الحالي 2023، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الأهلي ضد الفتح على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد