رحلة نحو اللقب: المنافسة على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين تبدأ غداً الجمعة 11 أغسطس 2023

ملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم يترقبون انطلاق منافسات الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي، وسيصبح هذا الموسم استثنائيًا بسبب تواجد العديد من النجوم الأوروبيين في صفوف الفرق، حيث يتصدر النجمان العالميان كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما هذه القائمة.

رابطة دوري المحترفين السعودي تعلن عن جدول مباريات الموسم الجديد

وتم إعلان جدول مباريات الموسم الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بواسطة رابطة دوري المحترفين السعودي، والذي سيشهد 11 قمة مثيرة والعديد من المواجهات المهمة بين الفرق، وتعد هذه المواجهات فرصة للجماهير من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالعرض الكروي في أقوى دوري في الشرق الأوسط.

منافسة شرسة علي لقب الدوري السعودي

يتميز الموسم الجديد بتوقيع العديد من الأندية لصفقات استثنائية مع نجوم عالميين مما يزيد من حماس المنافسات، ويترقب الجميع مشاهدة الإثارة في كل جولة، حيث يجتمع أفضل اللاعبين في العالم على أرض الملاعب السعودية لأول مرة بعد تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو.

بطل لقب الدوري السعودي الموسم السابق

في الموسم الماضي فاز نادي اتحاد جدة بلقب الدوري بعد غياب 13 عامًا فهل يستطيع الحفاظ على لقب الدوري هذا العام أم صفقات الفرق الأخرى لها رأي آخر.

جدول منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين

تبدأ المنافسات بلقاء يجمع بين الأهلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بعد هبوطه الموسم السابق والحزم غداً الجمعة 11 أغسطس، بينما يحل نادي الهلال ضيفًا على أبها، وسيواجه الاتفاق فريق النصر، ويبدأ نادي الاتحاد الدفاع عن لقبه بمواجهة الرائد، ويلتقي نادي الشباب مع فريق الأخدود في الوقت نفسه.

إليك جدول الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.