راشفورد يقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل على ليدز

انتصر مانشستر يونايتد على مضيفه ليدز بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب إيلاند رود فوتبول ستاديوم، في إطار الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت لحين نهاية مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا.

وتجمد رصيد ليدز يونايتد عند 19 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

وبالعودة إلى أحداث اللقاء، فقد سيطر التعادل السلبي دون أهداف على الشوط الأول.

ونشط الفريقان داخل المستطيل الأخضر في الشوط الثاني، من أجل هز الشباك وخطف الفوز.

واستمرت النتيجة على حالها بالتعادل السلبي دون أهداف حتى الدقيقة 80 عندما تمكن اللاعب ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لصالح المان يونايتد.

وبعد 5 دقائق، وتحديدا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، تمكن اللاعب الشاب أليخاندرو جارناتشو من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر.

وأطلق حكم اللقاء، صافرة النهاية بفوز مانشستر يونايتد على ليدز بثنائية دون رد في الوقت القاتل، بعد صمود أصحاب الأرض على مدار 80 دقيقة.

ودفع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، بتشكيلة أساسية نشرها حساب مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

حارس المرمى ديفيد دي خيا، هاري ماجواير الذي ارتدى شارة قيادة الفريق، مارسيل سابيتسر، تيريل مالاسيا، فريد، ديوجو دالوت، لوك شاو، جادون سانشو، ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، فاوت فيجورست

وخاض نادي مانشستر يونايتد مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع الانتصار في 14 مباراة، بجانب التعادل في 4 مباريات، والخسارة في 5 مواجهات.

وسجل لاعبو المان يونايتد 38 هدفا مقابل استقبال 28 هدفا على مدار 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد